أهلاً بك زائرنا الكريم... هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لتسجيل تفضل هنا


زائر
 
الرئيسيةدخولالتسجيلالموقع

شاطر | 
 

 هرماش في حوار جديد: لقب القرن و3 أجانب من أسباب تحويل وجهتي للهلال في آخر لحظة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو عبدالعزيز
رئيس مجلس الإدارة
avatar

تاريخ التسجيل : 13/04/2010
المشاركات : 319

مُساهمةموضوع: هرماش في حوار جديد: لقب القرن و3 أجانب من أسباب تحويل وجهتي للهلال في آخر لحظة    2011-07-03, 18:08

أطل عبر (فرانس فوتبول) مؤكدا أن هبوط لينس أجبره على المغادرة
هرماش في حوار جديد: لقب القرن و3 أجانب من أسباب تحويل وجهتي للهلال في آخر لحظة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- لا أعرف السعودية جيدا وسأواجه تحديا خاصا
- انتقلت بـ 4 أضعاف راتبي في فرنسا
- أنا محظوظ بالمال والدوري السعودي

أطل نجم المنتخب المغربي الشاب عادل هرماش والمنتقل حديثاً لنادي الهلال السعودي في حوار خص به مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

وتحدث عن تفاصيل ارتباطه بنادي الهلال في حوار مع الصحفي الفرنسي إيمانويل لاجيري مبينا أنه كان على مقربة من الانضمام لصالح نادي أم صلال القطري غير أنه قرر تغيير مساره في اللحظات الأخيرة مفضلاً خيار اللعب لصالح الهلال في عقد يمتد لأربع سنوات مقبلة و قال اللاعب و الذي سيحتفل اليوم بذكرى ميلاده الخامس و العشرين بأن اللعب للنادي السعودي يمثل فرصة جيدة و بأنه يشعر بسعادة كبيرة كونه فضل التريث قبل الانتقال لمنطقة الخليج و بأن الانتظار أثمر عن ارتباطه بالهلال بعد أن أظهر مسيرو النادي اهتمامهم بشكل سريع و هو ما أسهم في إنهاء كافة تفاصيل ارتباطه مع فريقه الجديد بسرعة كبيرة و في تعليق لهرماش.


الهلال الأفضل خليجيا

وفي رد على سؤال عن مقصده بمفردة اللعب للهلال يمثل فرصة جيدة قال : في الخليج الهلال هو الأفضل و لديه شعبية على نطاق واسع كما أنه يملك في صفوفه لاعبين كبار منهم السويدي الدولي كريستيان فيلاهمسون والذي سبق له اللعب لنادي نانت الفرنسي و الكوري الجنوبي لي يونج و الذي احترف في فترة ماضية لنادي بروسيا دورتموند الألماني و توتنهام هوتسبير الإنجليزي إضافة إلى الروماني الدولي ميريل رادوي و الذي غادر الهلال حديثاً و سأحل بديلاً عنه كما أن الهلال يملك في صفوفه سبعة إلى ثمانية لاعبين دوليين و مؤخراً حصل على لقب نادي القرن الآسيوي.
و كشف هرماش بأن الرحيل عن الدوري الفرنسي و اللعب في الدوري السعودي يمثل تحدياً كبيراً و جديداً عليه كونه سيلعب في بطولة مختلفة و لا يعرف عنها الشيء الكثير إضافة إلى اختلاف العادات و التقاليد و التي يعرف عنها القليل. و أضاف هرماش : سأرى ما الذي سيمكنني عمله في الفترة المقبلة مع الهلال و هو نادي كبير جداً و أنا سعيد جداً بتوقيع عقد الانتقال إليه و تابع : لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية حيث لديهم المال و لديهم تحديات كروية مثيرة للاهتمام.


راتبي تضاعف 4 مرات

و تحدث هرماش عن بعض التفاصيل المالية الخاصة بعقده الجديد مع الهلال قائلاً : حين كنت ألعب مع لينس كنت أحصل على متوسط الأجور في النادي بما يعادل أربعين ألف يورو شهرياً و لكن الوضع اختلف الآن مع الهلال حيث حصلت على عقد جيد و سأتلقى بموجبه أضعاف مرتبي مع لينس بما يعادل ثلاث إلى أربع مرات و هذا يمثل الزيادة في المرتب و لكن بما يخص بقية التفاصيل المالية فأنني لا أستطيع الكشف عن كافة المبالغ المترتبة على انتقالي من لينس إلى الهلال لأن الطرفين اتفقا على عدم الكشف عن قيمة الانتقال.
و لم يبدي هرماش ندمه في عدم مواصلته للعب في فرنسا حيث شدد على سعادته بخوض تجربة اللعب مع الهلال مشيراً إلى أن القرار كان باختياره شخصياً و بمساندة من عائلته و تابع بأن سوق الانتقالات في فرنسا و الذي لم ينشط حتى الآن لم يمنحه فرص حقيقية للبقاء في دوري الدرجة الأولى بعد هبوط فريقه لينس لدوري الدرجة الثانية.


الهلال أنقذني من الدرجة الثانية

وعاد هرماش للحديث عن أسباب رحيله من لينس مرجعاً الأمر إلى عدم رغبته في خوض منافسات الدرجة الثانية و بأنه افتقد للحافز من أجل البقاء مع لينس موضحاً بأن عرض الهلال لم يكن من أجل المال فحسب و لكنه كان الأفضل من جوانب أخرى مقارنة مع دول الخليج الأخرى التي خطبت وده.
و عن إمكانية بقائه حتى نهاية عقده مع الهلال و الذي سيمتد حتى نهاية العام 2015 م أشار هرماش إلى التزامه بعقده مع ناديه الجديد ضارباً أمثلة بزملائه الجدد في النادي كالسويدي فيلاهمسون و الذي أكمل عامه الثالث مع الهلال و قال هرماش: أنا أود فعلاً احترام ارتباطي مع الهلال و من يدري ربما أبقى لفترة أطول من الفترة المحددة في العقد و الممتدة لأربعة مواسم مقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوكر المدريدي

avatar

تاريخ التسجيل : 17/01/2011
المشاركات : 15

مُساهمةموضوع: رد: هرماش في حوار جديد: لقب القرن و3 أجانب من أسباب تحويل وجهتي للهلال في آخر لحظة    2011-08-10, 10:54

اهلا بكـــ ياعادل هرماش في معشر الزعماء

تحياتيـــــــــــــــــــــــــــــ لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آنفاس محبوبي

avatar

تاريخ التسجيل : 13/05/2010
المشاركات : 12

مُساهمةموضوع: رد: هرماش في حوار جديد: لقب القرن و3 أجانب من أسباب تحويل وجهتي للهلال في آخر لحظة    2012-03-26, 06:17

شكرا وبارك الله فيك لـكـ مني أجمل تحــيــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هرماش في حوار جديد: لقب القرن و3 أجانب من أسباب تحويل وجهتي للهلال في آخر لحظة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام الكابتن عادل هرماش :: صوت جماهير الكابتن عادل هرماش-
انتقل الى: